كُتّاب الجريدة

المزيد في رياضة

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | رياضة | المنتخب المغربي لكرة اليد يَهزم نيجيريا ويصعد إلى دور ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم

المنتخب المغربي لكرة اليد يَهزم نيجيريا ويصعد إلى دور ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم

image

تأهل المنتخب المغربي لكرة لدور ربع نهاية الدورة الـ23 لكأس إفريقيا للأمم (رجال) بالغابون، عقب فوزه، اليوم الاثنين بليبروفيل، على المنتخب النيجيري بـ 24 هدفا مقابل 23 برسم اليوم الخامس من مباريات المجموعة الثانية.

وانتهى الشوط الأول من هذه المقابلة بـ 13 هدفا مقابل 7 أهداف لصالح منتخب نيجيريا.

وكان المنتخب المغربي قد مني بهزيمتين متتاليتين ضد مصر (28-33) وأنغولا (21-32) على التوالي، قبل أن ينتصر على منتخب الكونغو الديمقراطية (33 - 28).

أما المنتخب النيجيري، فقد خسر في مبارياته الثلاث الأولى أمام كل من أنغولا (16 - 29)، ومصر (22- 27) والكونغو الديمقراطية (21 - 28).

وستجمع آخر مباراة في إطار المجموعة الثانية، اليوم، المنتخب المصري بنظيره من الكونغو الديمقراطية.

وتشارك في هذه المنافسات، التي تجري أطوارها ما بين 17 و27 يناير الجاري، عشرة فرق، موزعة على مجموعتين؛ تتألف المجموعة ألف من تونس والجزائر والكاميرون والكونغو والغابون، بينما تضم المجموعة باء المغرب ومصر وأنغولا وجمهورية الكونغو الديمقراطية ونيجيريا.

وستمر الفرق الأربعة الأولى من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، بينما ستتأهل الفرق الثلاثة الأولى في المسابقة للمشاركة في بطولة العالم 2019 التي تنظمها ألمانيا والدنمارك.

 

  • أرسل لصديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.